burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

خطة شبابية للتخلص من محترفي الفريق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لتوفير النفقات على خزينة النادي بوضع خطة محكمة للتخلص من عدد من المحترفين الأجانب الذي يلعبون في صفوف الفريق الشبابي الأول لكرة القدم واللحاق بموسم الانتقالات الصيفية الجاري.
وبحسب مصادر فإن إدارة البلطان تتحدث بشكل مكثف مع وكلاء اللاعبين الأجانب من أجل جلب عروض لهم من خارج أو داخل المملكة العربية السعودية، علاوة على المفاوضات التي تجريها الإدارة الشبابية مع اللاعبين لخفض قيمة التعويضات في حال إجراء المخالصات المالية.
واستقرت الإدارة الفنية للشباب بقيادة خورخي ألميرون وبالتعاون مع البلطان على الاستغناء عن 3 محترفين هم الثنائي الروماني الدولي فاليريكا جامان وكونستانتين بوديسكو علاوة على المحترف البرازيلي صوماليا.
وتحاول إدارة النادي تسويق عقود اللاعبين المذكورين قبل انتهاء الميركاتو الصيفي لكي لا تقع في نفس خطأ الموسم الماضي، حين وضعت اللاعب صوماليا على قائمة الاستثمار طوال مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين واضطرت لدفع راتبه بالكامل.
ويرتبط جامان بعقد مع الشباب حتى منتصف العام الجاري، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 875 ألف يورو، وكان الليث تعاقد معه الصيف الماضي مقابل 75 ألف يورو قادماً من نادي ستيوا بوخاريست الروماني.
أما بوديسكو فعقده يمتد مع الشباب حتى عام 2021، وكان قد انتقل مع جامان من نادي ستيوا بوخاريست لكن بقيمة 2.5 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 4 ملايين يورو، وساهم في إحراز 8 أهداف لليث في الموسم الماضي بمباريات الدوري والكأس، بالإضافة إلى صناعته لـ5 أهداف أخرى في 24 مباراة.
ولا يختلف الحال كثيراً بالنسبة للبرازيلي صوماليا، فعقده مثل جامان ينتهي الموسم المقبل، وكان الشباب تعاقد معه الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من نادي تولوز الفرنسي مقابل 1.5 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية الآن 3 ملايين يورو.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up